صراع الكالتشيو| تورينو طريق الميلان لتخطي كبوته.. وصدام إنتر وروما 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحمد فتحي

كان ناديا ميلان وإنتر، أكثر المتضررين من المرحلة السابقة من الدوري الإيطالي، في الوقت الذي اقترب فيه المنافسون من صدارة ترتيب المسابقة.

وخسر ميلان أمام يوفنتوس حامل اللقب 1-3، وهي الهزيمة التي أنهت سلسلة وصلت إلى 27 مباراة دون خسارة لميلان، وسيكون الفريق اليوم السبت على موعد مع اختبار مهم أمام تورينو العنيد رغم معاناته في هذا الموسم.

ويواجه ميلان، تورينو مرة أخرى يوم الثلاثاء في كأس إيطاليا، والتي تتضمن أيضًا 6 أندية من السبعة الأوائل في ترتيب الدوري.

وتعرض إنتر للخسارة 1-2 أمام سامبدوريا، ليبقى خلف ميلان المتصدر بفارق نقطة وحيدة، كما أن الخسارة منعته من تحقيق الفوز الثامن على التوالي، وسيواجه روما صاحب المركز الثالث غداً الأحد، والذي يمكنه معادلة رصيد إنتر، في حال تمكن من التغلب عليه.

ويتواجد يوفنتوس خلف روما بفارق 3 نقاط، وذلك قبل أن يواجه غداً الأحد ساسولو صاحب المركز الخامس، والذي يتقدم عليه يوفنتوس، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بنقطة واحدة.

وفي الوقت الذي يأمل فيه بيولي، استعادة خدمات إبراهيموفيتش، والذي غاب عن المباريات الثماني الماضية بسبب إصابة عضلية، ينتظر أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر، اكتمال شفاء مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو بعد ظهور قصير أمام سامبدوريا.

ويفتتح أتالانتا صاحب المركز السابع، المرحلة السابعة عشر والتي تنطلق اليوم السبت، بمواجهة بينفينتو الذي حقق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها خارج أرضه ليحتل المركز العاشر.

ويتساوى أتالانتا في رصيد النقاط مع نابولي، ولديه مباراة مؤجلة أمام أودينيزي.

وفي باقي مباريات اليوم السبت، يواجه جنوى نظيره بولونيا، فيما يشهد يوم الأحد، مواجهة يستضيف فيها أودينيزي نظيره نابولي.

ويحل لاتسيو، ضيفًا على بارما، وكروتوني ضيفًا على فيرونا، ويستضيف فيورنتينا، نظيره كالياري، ويحل سامبدوريا ضيفًا على سبيزيا يوم الإثنين.

اقرأ أيضا.. صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في قائمة الأغلى عالميًا